بلدية الهاشمية تضع خطة عمل لمراقبة الأسواق لشهر رمضان

mainThumb

18-05-2018 11:13 AM

السوسنة - قال رئيس بلدية الهاشمية الجديدة عبدالرحيم القلاب العموش أن البلدية أعدت خطة عمل لمراقبة الأسواق خلال شهر رمضان المبارك .
 
وأكد القلاب خلال لقائه مع مديري الدوائر المعنية أمس على أهمية تكثيف الحملات والجولات الرقابية الصباحية والمسائية على الأسواق والمحال التجارية للحفاظ على سلامة المنتج الغذائي في شهر رمضان ،مبينا ضرورة تعزيز ثقة المستهلك بالعمل الرقابي لكوادر البلدية،حيث أن صحة المواطن وسلامة غذائة أولوية للعمل البلدي .
 
وأضاف القلاب أنه تم وضع خط ساخن لاستقبال الملاحظات والشكاوي، داعيا المواطنين في حال وجود أي ملاحظة او مخالفة الاصال بأرقام الخط الساخن فورا .
 
وقدم مدير المناطق أحمد عيسى الزيود شرحا عن الخطة الرقابية للبلدية لشهر رمضان المبارك وذلك من خلال رصد أستعداد الاسواق لشهر رمضان الفضيل ومراقبة ما يتم بيعة للمستهلك ، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة للبيع .
 
كما تتضمن الخطة التأكد من حصول البائع على رخصة مزاولة المهنة ،وتكثيف جولات فرق الرقابة الصباحية والمسائية ، وتحويل المخالفين للمحاكم المختصة ، اضافة الى التعاون والتنسيق مع الجهات المختصة ممثلة بمؤسسة الغذاء والدواء ومديرية صحة الزرقاء.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد