مطالب بتكثيف الرقابة على الاسواق في عجلون

mainThumb

18-05-2018 05:29 PM

السوسنة - طالب عدد من المواطنين في محافظة عجلون لجنة الصحة والسلامة العامة والجهات الرقابية بضرورة تكثيف الجولات الميدانية والرقابية على الاسواق ومحال بيع العصائر والقطايف ومصادر المياه خلال شهر رمضان المبارك والذي يزداد فيه كميات المواد الغذائية المعروضة في أسواق المحافظة.

 
ودعا المواطن نبيل الصمادي الى مراقبة الأسعار وحماية المواطن من الجشع ومحاولات الاستغلال التي بدأت قبل شهر رمضان بأيام مطالبا بضرورة تكثيف الرقابة على الاسعار والأسواق الغذائية ومحال بيع الدواجن واللحوم الحمراء للتأكد من توفر شروط الصحة والسلامة العامة.
 
وأكد عضو الهيئة الادارية في جمعية البيئة الأردنية المحامي حسان المومني أهمية اتخاذ التدابير اللازمة من قبل لجنة الصحة والسلامة العامة خلال الشهر الفضيل الذي يزداد فيه الطلب على المواد الغذائية ويشهد تهافتا على شراء الاحتياجات المنزلية والاسرية ما يستدعي تفعيل عملية الرقابة على الاسواق وخصوصا المنتوجات التي يبيعها اصحاب البسطات.
 
واشار صاحب محل تجاري محمد الجلابنة إلى أن الاسواق التجارية في المحافظة تشهد اقبالا كبيرا لشراء الاحتياجات والمستلزمات الرمضانية حيث تم عمل عروض تشجيعية للمواطنين لشراء مستلزمات الشهر الفضيل بأسعار تناسب الجميع .
 
واكد محافظ عجلون رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة علي المجالي أن لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والمدنية والجهات الرقابية ستكثف طيلة أيام الشهر الفضيل من إجراءات المراقبة على جميع الأسواق الشعبية والمجمعات التجارية ومحلات المواد الغذائية واللحوم ومصادر المياه لمنع المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
 
واشار المجالي إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل تقديم الخدمة المثلى للمواطنين والعمل على تيسير الأمور التي تعنى بمختلف شؤونهم في الشهر الفضيل .
 
وقال مدير صحة المحافظة الدكتور تيسير عناب إن المديرية وضعت خطة رقابية على جميع الأسواق التجارية والمحال المتخصصة ببيع المواد الغذائية خصوصا المجمدة ومحلات بيع اللحوم والدواجن للتأكد من مطابقتها لشروط الصحة والسلامة العامة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد