فيلم وثائقي يبرز مبادرات الأميرة هيا بنت الحسين

mainThumb

20-05-2018 03:45 PM

السوسنة - تزامنا مع احتفالات رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية بيوبيلها الفضي، أنجزت الرابطة مشروع انتاج فيلم قصير بتقنية عالية الجودة، يعبر عن دور الرابطة التي أسست بمبادرة من الفارسة الهاشمية الأولمبية سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

وقال فادي زريقات نائب سمو رئيسة مجلس إدارة الرابطة أن هذا المشروع يعد لمسة وفاء من أسرة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية إلى سمو الأميرة هيا بنت الحسين اعتزازا وعرفانا بدور سموها الرائد في إنجاز (7) مبادرات تقدم خدماتها في عدة مجالات، حيث أن هذا الفيلم الذي قامت الرابطة بأنتاجه يبرز دور مبادرات سمو الأميرة هيا في خدمة الأردن وهي تكية أم علي، دار أبو عبد الله، وقفية طيبة لإحياء التراث الإسلامي، مركز الاميرة هيا للتقانات الحيوية، مركز هيا الثقافي، مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق أضافة إلى رابطة اللاعبين الدوليين.
 
ونوه زريقات إلى أن انتاج هذا الفيلم يتزامن كذلك مع احتفالات رابطة اللاعبين الدوليين وباقي مبادرات سمو الأميرة هيا في الأردن بعيد ميلاد سموها.
 
ويظهر الفيلم جوانب متعددة تبرز الدور الرائد لمبادرات سمو الأميرة هيا في الأردن ويظهر في الفيلم مجموعة من نجوم رابطة اللاعبين الدوليين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد