افتتاح اليوم العلمي الثاني في الجامعة الألمانية الأردنية

mainThumb

21-05-2018 01:56 PM

السوسنة - تحت رعاية رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتورة منار فياض افتتحت كلية العلوم التقنية التطبيقية اليوم المفتوح الثاني الذي هدف إلى تعريف الطلبة بأهمية التخصصات التي تطرحها الكلية، وتنمية مهاراتهم الإبداعية المختلفة وتسليط الضوء على أبرز إنجازات الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
 
في كلمتها، عبرت رئيس الجامعة عن فخرها لرؤية الكم الكبير من إبداعات وإنجازات طلبة كلية العلوم التقنية التطبيقية الحاليين والخريجين على حد سواء مشيرة إلى السمعة الاستثنائية التي يتركها طلبة الجامعة في الأردن وألمانيا. كما حفزت الدكتورة فياض الطلبة على التمسك بالعلم والتفوق فيه للصمود والمقاومة في وجه الظروف والتحديات المحيطة لصنع التغيير.
 
بدوره قال عميد الكلية الدكتور صفوان الترزي إن طلبة الكلية وكادرها يعملون في بيئة إبداعية ومحفزة بفضل مشيرا إلى تصميم الكلية على الريادة في مجالها على مستوى المنطقة بأكملها.
 
يذكر أن فعاليات اليوم المفتوح تتضمنت محاضرة للدكتور وائل مصاروة، حلقة نقاشية عن المرأة والهندسة قدمتها المهندستين رندة عتيبي وآلاء عبد الله، قصص نجاح من طلاب سابقين في الكلية، عرض مشاريع تخرج من طلبة الكلية الحاليين، عرض لتجارب علمية من مهندسيي وفنيي الكلية، عرض مواهب لطلبة الكلية، وحفل تكريم.  


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد