سلسلة فعاليات في شهر رمضان تنفذها شباب كلنا الأردن

mainThumb

21-05-2018 02:22 PM

السوسنة - أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن /صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية  سلسلة من الفعاليات في كافة المحافظات والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

 
تتضمن هذه الفعاليات مبادرة " تصبيرة رمضان" القائمة على توزيع المياه والتمور على المارة والسائقين في مختلف الاماكن في المحافظات خلال فترة أذان المغرب، وتوزيع منشورات تتحدث عن مخاطر السرعة وحوادث السير، بالاضافة الى هذه المبادرة توزيع طرود الخير بالتعاون مع الجهات المختصة، اضافة الى تنظيف مجموعة من المساجد من خلال متطوعي الهيئة بالتنسيق مع مديريات ألاوقاف والجهات الشريكة، إضافة الى جلسات حوارية حول فضائل الصوم يتخللها إفطار رمضاني، ومسابقة بعنوان" الاستقلال مسيرة وطن وأمة".
 
تهدف هذه الفعاليات الى ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي لدى الشباب والانخراط في المجتمع، حيث اتفق الشباب من فرق العمل في المحافظات على أن مثل هذه الفعاليات قادرة على إخراج الشباب من الروتين وتوسيع خياراتهم، إضافة الي إيجاد جو من الألفة وتعزيز الدور الاجتماعي والثقافي لدى شباب فرق العمل.
 
مبادرات شباب "كلنا الأردن" التي تنفذ خلال الشهر الفضيل، نجحت في كسر جمود الروتين من خلال الفعاليات حيث تناغمت الأنشطة مع روح الكرم والرحمة التي تتمثل في شهر رمضان.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد