سخرية واسعة من أخطاء مسلسلات رمضان .. صور

mainThumb

21-05-2018 03:01 PM

السوسنة - ظهرت بعض الأخطاء في بعض مسلسلات رمضان 2018 ولا يعني ذلك التقليل من العمل الفني ولكن بالطبع الدقة كانت ستزيد من استمتاعنا بالعمل، ها هي بعض الأخطاء التي ظهرت في مسلسلات نسر الصعيد وكلبش 2.

في بداية أحداث الحلقة 1 نشاهد “صالح” محمد رمضان و يظهر محمد رمضان بحسنة واضحة فوق شفتيه. في المشهد الذي يليه عندما يزور ضابط الأمن منزل “صالح” نرى محمد رمضان وقد اختفت الحسنة من فوق شفتيه وليس لها أثر على الإطلاق.
 
في أكثر من مشهد تم استخدام ” اللمبات أو المصابيح الموفرة ” والتي لم تكن موجودة في تلك الفترة الزمنية في التسعينات، هذه المصابيح ظهرت في مشهد جلسة الصلح التي يعقدها محمد رمضان نرى المصابيح تتدلى من السقف.
 
مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لاحظوا خطأ أخر في الحلقة الأولى التي تجري أحداثها في عام 1998، ففي أحد المشاهد نرى الطفل “زين” ابن محمد رمضان يلعب كرة القدم مع رفاقه مستعينا بكرة تشبه الكرة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية والتي لم تظهر قبل عام 2008.
 
 أما مسلسل كلبش 2 فقد لاحظ أيضا أحد الأخطاء، ففي أحداث الحلقة الأولى كان سليم الأنصاري ” أمير كرارة ” مصاب بطلق ناري في ذراعه..وفي المشهد التالي وهو مشهد جنازة أخته وزوجته يظهر سليم الأنصاري وهو يحمل النعش بذراعه المصابة وكأنها لم تصب بأى طلقات نارية.
 










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد