تخريج دورة اصدقاء شرطة باربد

mainThumb

21-05-2018 04:34 PM

السوسنة - احتفلت مدرسة سكينه بنت الحسين الأساسية للبنات والتابعة لمديرية تربية قصبة اربد بتخريج دورة اصدقاء الشرطة بحضور رئيسة قسم النشاطات نلي حداد ورئيس قسم الشرطة المجتمعية النقيب بشار الجراح وبينت حداد اهمية هذه الدورات التدريبية التي تعقدها المديرية في تجسيد رؤية الأمن العام بمسؤولية الشراكة المجتمعية في العملية الأمنية وحفظ الأمن والاستقرار، مشيرا إلى حزمة الموضوعات التي قدمت للطالبات والمعلمات المشاركات حيال التوعية الأمنية والمرورية.

وأشاإرت الى الجهود التي يقدمها جهاز الأمن العام في حفظ الأمن واستقرار وطننا المعطاء، لافتا إلى مساهمة دورات أصدقاء الشرطة والمرور في توعية الطلبة حيال المجالات الأمنية.
 
وشددت ان المواطن هو صديق لجهاز الامن العام وعليه واجب ومسؤوليات المحافظة على الممتلكات العامة للدولة وادامة جسور التواصل والتبليغ عن اي حالة مشبوه ليصار الى اتخاذ الاجراءات المناسبة في الوقت المناسب.
 
واكد النقيب الجراح ان الهدف من هذه الدورة هو ايجاد شراكة فعالة مع جهاز الأمن العام والسعي لتحقيق الأمن الاجتماعي، والحد من الجريمة ومواجهتها من خلال البرامج التوعوية والتثقيفية،التي تعزز النهج التواصلي لمديرية الأمن العام مع جميع شرائح المجتمع لتحقيق مستويات اكبر من التواصل الاجتماعي بين الجهاز الأمني والمواطن الأمر الذي يعود بالنفع على الجانبين من خلال نشر الوعي الأمني والجنائي للمشاركين ليقوموا بدورهم بنقلها الى مجتمعاتهم المحيطة بهم والمؤثرين بها .
 
وتخلل الإحتفال على العديد من الفقرات الفنية والوطنية والفلوكلورية التي تغنت بالوطن والقيادة الهاشمية وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل الشهادات على الطالبات المشتركات بالدورة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد