تقدير فلسطيني لمواقف الملك

mainThumb

21-05-2018 09:26 PM

السوسنة - توجه النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، بالشكر لجلالة الملك عبد الله الثاني لتعزيز قدرات وإمكانيات المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة لخدمة المرضى والجرحى والمصابين، إضافة لاستقبال عدد من الجرحى في المستشفيات الأردنية.

وقال الخضري في بيان صحفي الإثنين، إن " الاردن كان من المبادرين في دعم وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في غزة، وهو يُشغل باقتدار وكفاءه عالية المستشفى الميداني في القطاع خدمة للمرضى ومساعدة لهم في الحصول على الخدمات الطبية".
 
وشكر الخضري، الاردن ملكا وحكومة ومؤسسات وشعب عريق ومحب، على هذا الدور الطبيعي الذي يجسد معاني الإخوة والوحدة العربية، خاصة الأردنية الفلسطينية.
 
وأضاف " هذه الخطوات الأردنية العملية التي تعبر عن مدى الترابط والتكاتف بين الشعبين الأردني والفلسطيني، هي في أعلى درجات التقدير من قبل كل أبناء شعبنا".
 
وقال الخضري " بعد المجزرة التي ارتكبها الاحتلال بحق المتظاهرين في غزة، عزز الاردن وبشكل عاجل أطقم العمل في المستشفى الميداني بخيرة أبنائه من الأطباء المهرة في العديد من التخصصات، وأرسل أدوية ومعدات طبية لازمة في هذا الظرف الحرج، الذي تعاني فيه المستشفيات في غزة ولا زالت تعاني من نقص شديد في الأدوية.
 
وأشار إلى أن ما تقوم به الأطقم الطبية الأردنية المتخصصة التي جاءت على أعلى مستوى إلى غزة، لتعزيز الدور الرائد للمستشفى الميداني، هو قدوه ونموذج يحتذى به للوقوف الى جانب شعبنا الذي يعاني مرارة الحصار وخاصة القطاع الصحي.
 
وناشد الخضري كافة المؤسسات الطبية حول العالم، ومؤسسات الهلال الأحمر، بإرسال الوفود الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية، وتخصيص دعم خاص وعاجل للقطاع الصحي بغزة الذي يعاني بشكل كبير.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد