تفاصيل جديدة عن حالة الطقس لـ 4 أيام مقبلة

تفاصيل جديدة عن حالة الطقس لـ 4 أيام مقبلة

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية أنه سيطرأ انخفاض قليل على الحرارة الاربعاء وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط اعتباراً من ساعات الظهيرة، مما يؤدي إلى إثارة الغبار على فترات خاصة في شرق وجنوب المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى. وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 
كما يطرأ انخفاض قليل آخر على الحرارة الخميس، حيث تسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية، الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهورغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات.
 
ويطرأ ارتفاع قليل على الحرارة الجمعة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
 
أما السبت قيطرأ ارتفاع آخر قليل على الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار على فترات خاصة في مناطق البادية.