رغم تأجيله .. عرض برومو الجزء العاشر من باب الحارة .. فيديو

mainThumb

23-05-2018 12:50 PM

السوسنة - نُشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب يُظهر الإعلان الترويجي "برومو" الجزء العاشر من مسلسل الدراما الشامية باب الحارة، رغم تأجليه إلى الموسم الرمضاني المقبل .

وأظهر البرومو ومدته 32 ثانية، أحد أبطال المسلسل عباس النوري " أبو عصام" جاسا في منزله ومستغرقا في التفكير، بينما أظهرت اللقطة الثانية ابنه عصام (ميلاد يوسف) وهو يبكي.

وكانت تقارير فنية قد كشفت بأن الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة سيحمل الإثارة، وسيكون أفضل من الأجزاء السابقة الأخيرة، التي لاقت انتقادات واسعة بسبب قصصه.

وأشارت التقارير إلى أن الجزء العاشر سيُعيد هيبة باب الحارة، كما كان في أجزائه الأولى، وقد يعود إليه الفنان وائل شرف (معتز) خاصة وأن بديله في المسلسل لم يُقنع الجمهور.

كما بينت التقارير أيضا بأن النجم سامر المصري الذي أدى دور "العكيد أبو شهاب" في الأجزاء الأولى سيعود مجددا، في الموسم المقبل، لكن المصري نفى تلك التقارير نفياً قاطعا.

وبسبب تأجيل الجزء العاشر من المسلسل، قامت العديد من الفضائيات بإعادة عرض أجزائه، خاصة وأن الدراما الرمضانية في 2018 لم تلق صدى واسعاً بين الجمهور، كما أنها لم تكن حسب التوقعات ورغبات المتابعين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد