بالصور .. النشامى خير سفراء

mainThumb

24-05-2018 01:39 AM

السوسنة - استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة الدكتور وسام صالح بني ياسين رئيس مجلس إدارة النادي الأردني (رئيس الجالية) والسيد توفيق خليفات المدير المالي والمهندس سليمان مبيضين من مجلس الإدارة والوفد المرافق لهم من أبناء الجالية الأردنية بدولة الإمارات العربية المتحدة؛

 
الذين قدموا لمجلس الضيافة لتهنئة صاحب السمو على حلول شهر رمضان المبارك.
 
 
 
نقل الدكتور بني ياسين لصاحب السمو أسمى آيات التهنة والتبريك بالنيابة عن الشعب الأردني عامة وعن الجالية الأردنية في دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة.
 
 
 
وبدوره ثمن صاحب السمو الشيخ سعود هذه التواصل الحميم، وأعرب عن محبته واحترامه للمملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعباً.
 
 
 
وأكد الدكتور وسام صالح بني ياسين أن الجالية الأردنية بدولة الإمارات العربية المتحدة تحظى برعاية حميمة من القيادة الرشيدة الفاذة بدولة الإمارات وبمحبة واحترام وتقدير الشعب الإماراتي الأشم.
 
وحث أبناء الجالية الأردنية على تعزيز التواصل مع النادي الأردني الاجتماعي في رأس الخيمة لتحقيق الغايات الاجتماعية للنادي وأهدافه بتعزيز العلاقات بين أبناء الجالية فيما بينهم من جهة، وبين أبناء الجالية والشعب الإماراتي الشقيق من جهة أخرى.
 
وتوجه بني ياسين إلى الله تعالى ذكره بالدعاء وأن يُعيد هذه المناسبة المباركة على دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية وسائر شعوب الأرض وقد عّم السلام وسادت الطمأنينة وانكشفت الغمة عن بلادنا وارتفع البلاء والابتلاء ووقانا الله من الفتن وشرورها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد