تفاصيل الحالة الجوية نهاية الأسبوع

mainThumb

24-05-2018 08:26 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية أن الأجواء ستكون نهار الخميس لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 
كما تكون الأجواء معتدلة الجمعة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت ، مع ظهورغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وهناك فرصة ضعيفة اثناء النهار لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار احيانا في مناطق البادية.
 
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة السبت، وتكون الاجواء حارة نسبيا في العاصمة عمان ومناطق البادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثرة للغبار على فترات.
 
ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الاحد، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وفرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر ، والرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد