الأمانة : 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام

 الأمانة : 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام
السوسنة - تتعامل فرق أمانة عمان مع 40 ملاحظة يومياً متعلقة بأعمال البناء الإنشائية والحفر، بعد أوقات الدوام الرسمي ولساعات متاخرة من الليل وحتى ساعات الصباح، وفق ما افاد المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس رائد حدادين .
 
وحددت الأمانة أوقات العمل المسموح بها لورش المشاريع العمرانية خلال شهر رمضان المبارك من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الخامسة والنصف مساء.
 
وخصصت أمانة عان أربعة فرق مسائية إضافة للفرق المتواجدة ضمن المناطق ليصل مجموعها 26 فرقة للمتابعة المستمرة للأعمال الإنشائية ومخالفات البناء خارج اوقات الداوم الرسمي في الشهر الفضيل .
 
وضبطت الفرق العديد من المخالفات الإنشائية تتمثل في سقف الارتدادات الجانبية وبناء أعمال القرميد بدون الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية، حيث تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية معها وفق القانون وتحويلها لمحكمة أمانة عمان .
 
وتهيب أمانة عمان باصحاب الشركات والمقاولين وأصحاب العمل بضرورة الالتزام بالقانون وعدم القيام بأي أعمال خارج الأوقات المشار اليها اعلاه أو أيام الجمع والعطل الرسمية وتحت طائلة المسؤولية القصوى؛ حرصا على راحة المواطنين وتجنب الإزعاج الناتج عن الورش .
 
وتعلن دائرة رقابة الإعمار عن إستعدادها لإستقبال ملاحظات المواطنين بخصوص أي ازعاج أو مخالفه على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971/ 06 ، او من خلال مديريات المناطق التابعة لها .