عاجل

تخفيض ضريبة المبيعات على السلع اعتبارا من اليوم الجمعة .. جداول

كيفية إدارة تطبيق يوتيوب على نظام أندرويد

كيفية إدارة تطبيق يوتيوب على نظام أندرويد

السوسنة - إن مشاهدة مقاطع الفيديو والاشتراك في القنوات هو ما يدور حوله تطبيق يوتيوب ولكن هناك الكثير مما يمكنك فعله، حيث يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع مستخدمي يوتيوب آخرين، وهناك الكثير من الإعدادات التي ستساعد في جعل تجربتك ممتعة أكثر وتساعد على الحفاظ على الحد الأدنى لاستخدام البيانات.

 
تفضيلات تحميل الشبكة على يوتيوب
يمكنك تعيين ما إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع فيديو في حالة عدم الاتصال بشبكة واي فاي أم لا، وإذا كنت لا ترغب في تناول الكثير من البيانات، فستحتاج إلى التحميل فقط عند الاتصال بشبكة واي فاي.
 
افتح تطبيق يوتيوب.
انقر على الصورة الرمزية في الزاوية العلوية اليسرى.
اضغط على الإعدادات.
اختر عام.
انقر فوق التحميلات.
حدد فقط عند الاتصال بشبكة واي فاي.
الحد من استخدام البيانات المتنقلة
يشاهد معظمنا يوتيوب الآن، وفي حين أنه لا يمكنك إخبار التطبيق بعدم البث عبر البيانات الخلوية، يمكنك منعه من تفريغ البيانات عن طريق منعه من بث الفيديو عالي الدقة على البيانات الخلوية.
 
انقر على الصورة الرمزية.
اختر الإعدادات.
انقر على عام.
انقر على تحديد استخدام بيانات الجوال لتبديلها.
في حين أن الفيديو الأقل جودة ليس أكثر شيء جاذبية في العالم، فستظل قادرًا على مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك ولن يستهلك التطبيق ما يكفي من البيانات خلال شهر على مدار ثلاث ساعات.
 
إدارة الإشعارات
يحتوي التطبيق على الكثير من الإشعارات للعديد من الأنشطة المختلفة، بدءًا من التعليقات إلى القنوات والمشاركات والتوصيات، لحسن الحظ يمكنك التحكم في جميع الإشعارات تمامًا من قائمة واحدة داخل إعدادات التطبيق والتحكم في كل شيء.