بطولة خماسيات نادي الاستقلال تنطلق الجمعة

 بطولة خماسيات نادي الاستقلال تنطلق الجمعة
السوسنة - تنطلق مساء الجمعة منافسات النسخة الأولى من بطولة خماسيات كرة القدم النسوية التي ينظمها نادي الاستقلال احتفاء بعيد استقلال المملكة وبمشاركة (6) فرق تمثل أندية عمان، شباب الأردن، البتراء، النصر، النشميات والاستقلال.
 
وأسفرت القرعة التي سحب الاثنين الماضي في مقر نادي الاستقلال بحضور رئيس النادي د. حسين الجبور وأمين السر ايمن الفاعوري و منال بزادوغ عضو مجلس إدارة النادي – مديرة البطولة عن توزيع الفرق الست على مجموعتين ضمت الأولى فرق: الاستقلال وشباب الأردن والنصر فيما ضمت الثانية فرق: عمان والبتراء والنشميات.
 
وتجمع المباراة الافتتاحية فريقا عمان والبتراء في الساعة العاشرة مساء، يليها في الساعة الحادية عشرة المباراة الثانية التي تجمع الاستقلال مع النصر حيث تقام جميع مباريات الدور الأول والدور نصف النهائي على ملاعب المدارس المستقلة، على ان تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية يوم الخامس من الشهر المقبل على ملاعب كلية التربية الرياضية للجامعة الاردنية في منطقة عرجان.
 
جدول مباريات البطولة على النحو التالي:
 
الجمعة 25 أيار عمان مع البتراء والاستقلال مع النصر.
 
الأحد 27 أيار .. شباب الأردن مع النصر والبتراء مع النشميات.
 
الثلاثاء 29 أيار .. عمان مع البتراء والاستقلال مع شباب الأردن.
 
السبت 2 حزيران .. مباراتا الدور نصف النهائي بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وبطل المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.
 
الثلاثاء 5 حزيران .. مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.