تركي آل الشيخ يعتذر

mainThumb

24-05-2018 10:32 PM

 السوسنة - أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ، الخميس، تخليه عن الرئاسة الشرفية لنادي الأهلي المصري.

 
وقالت وكالة فرانس برس، إن بطل مصر كان يجري مفاوضات مع دياز الذي أقيل في وقت سابق هذا العام من تدريب الهلال السعودي، لتعيينه خلفا لمدربه المستقيل حسام البدري. إلا أن نادي اتحاد جدة أعلن بشكل مفاجئ، ليل الثلاثاء الأربعاء، التعاقد مع الأرجنتيني لقيادته في الموسم المقبل، في خطوة أكد آل الشيخ أنها تمت بمباركة منه.
 
وفي بيان عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، قال آل الشيخ "على مدار شهور مضت، شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري،، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائماً في وجداني".
 
وأضاف "كنت حريصاً أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبه لي، وهو أمر أحزنني كثيرا ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شيء".
 
ثم أردف قائلا "إلا انني اليوم أجد نفسي مضطراً أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد