إيعاز من وزير الصحة بعد انقطاع الكهرباء عن مستشفى جرش

إيعاز من وزير الصحة بعد انقطاع الكهرباء عن مستشفى جرش

السوسنة - أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ضرورة اتخاذ جميع التدابير والاجراءات التي تكفل جاهزية عالية واستعدادا كبيرا في المستشفيات بجميع الظروف والاحوال.

 
جاء ذلك خلال زيارته الجمعة الى مستشفى جرش الحكومي للاطمئنان على سير العمل في المستشفى عقب انقطاع التيار الكهربائي الخميس لبعض الوقت وتعطل المولد الكهربائي الخاص بالمستشفى.
 
وكان الدكتور الشياب تابع الخميس مع ادارات الوزارة المركزية والميدانية اولا بأول الظروف والملابسات المحيطة بانقطاع التيار واوعز بإيصاله بالسرعة القصوى واصلاح المولد الكهربائي، مؤكدا ضرورة استمرار الخدمة الطبية على افضل وجه.
 
وقال الدكتور الشياب ان انقطاع التيار الكهربائي وتعطل المحولات الخاصة بالمستشفى درس وتجربة يجب ان نعممها، مشيرا الى ان انقطاع التيار كان محدودا وتم اعادة الامور الى نصابها بسرعة ولم يلحق اذى بأي مريض.
 
وجال وزير الصحة في الاسعاف والطوارىء واقسام المستشفى المختلفة وزار المرضى على اسرة الشفاء واستمع الى احتياجاتهم واطمأن على اوضاعهم الصحية.
 
واوعز الى مساعد الامين العام لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم بإيلاء خدمات الصيانة الدورية والوقائية جل الاهتمام فضلا عن متابعة الخدمات الفندقية من نظافة واطعام بصورة مكثفة.