ارتفاع الحرارة السبت والأحد وأمطار غزيرة الاثنين

mainThumb

26-05-2018 08:27 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة سترتفع قليلاً السبت، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (3-4) درجات مئوية، حيث تسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. وتكون الأجواء ليلا لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في جنوب وشرق المملكة.

 
وتبقى الاجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة الاحد، وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ، مع وجود فرصة خلال ساعات المساء والليل لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في جنوب وشرق المملكة.
 
كما يطرأ انخفاض على الحرارةالاثنين، وتغطي أجزاء واسعة من سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، قد تكون غزيرة على فترات وقد يصحبها الرعد أحياناً، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد