بالفيديو .. مشاهدات قياسية على اقوى لقطات باب الحارة

mainThumb

27-05-2018 06:32 PM

السوسنة - احتلت اقوى مشاهد مسلسل باب الحارة صدارة المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك الحالي 2018  خاصة، بعد ان تم تأجيل الجزء العاشر لاسباب فنية الى العام المقبل .

وعند تتبع حركة المشاهدات على مقاطع وحلقات المسلسل باجزائه التسعة السابقة، على الشبكة العنبكوتية فانها بدأت تحرك خيوطها بشكل لافت وتتقدم على الاعمال الفنية الحالية رغم انها عرضت سابقاً، غير ان عشاق المسلسل لم يروي عطشهم سوى الرجوع الى افضل الحلقات واللقطات من المسلسل الشامي الشهير .
 
يشار الى أن كثير من مواقع الانترنت والفضائيات العربية بدأت باعادة نشر وبث اجزاء سابقة من المسلسل الذي ما زال محتل الصدارة في المشاهدات في العالم العربي .
 
وتشهد فضائيات عربية اقبالا كبيرا من المشاهدين لمتابعة مسلسل باب الحارة ولم ينتظروا او يصبروا الى الجزء العاشر الذي سيتم انتاجه خلال العام المقبل .
 
وسجلت مقاطع مرفوعة على الانترنت ملايين المشاهدات تحت عناوين مختلفة منها على سبيل المثال لا الحصر : اقوى مشاهد باب الحارة ، اقوى خمس مقاطع من باب الحارة ، مقطع مثير من باب الحارة ، مشهد مرعب من باب الحارة ، اثارة في مسلسل باب الحارة .. الخ  من العناوين البراقة .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد