عاجل

الرزاز يخاطب الاردنيين.. مباشر

بالفيديو .. رانيا فريد شوقي تُصاب برعب هستيري في رامز تحت الصفر

بالفيديو .. رانيا فريد شوقي تُصاب برعب هستيري في رامز تحت الصفر

السوسنة - أصيبت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي برعب هستيري في برنامج رامز تحت الصفر . 

ووقعت الفنانة رانيا فريد شوقى ضحية الحلقة الجديدة من برنامج "رامز تحت الصفر"، الذى يقدمه الفنان رامز جلال، الأحد، إذ مرت بحالة من الذعر الشديد انتابتها طوال أحداث المغامرة.

 

وبدأت الفنانة الحلقة بلقاء مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة والذى يتعاون مع رامز فى الإيقاع بضحاياه، حيث فشلت نجلة الفنان القدير فريد شوقى فى التعرف على صورة عدد من نجوم ومشاهير كرة القدم، كما انتقدت كوبر وأسلوبه مع المنتخب قبل أن تعلم أن ضيف البرنامج إلى جانبها هو كوبر، والذى يتخفى فى شخصه رامز جلال.

سقطت الفنانة رانيا فريد شوقى فى حالة من الذعر مع تعطل الزلاجة وتوقفها وسط الغابات الروسية، وزادت نوبة الذعر والهلع عند ظهور النمر وهجومه على سائق الزلاجة.

 

بعدها تمكنت الفنانة من الهرب برفقة رامز المتخفى فى شخصية الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وهنا ظهر الدب والذى أصاب ظهوره الفنانة برعب شديد وكادت تفقد الوعى، الأمر الذى دعا رامز للكشف عن هويته وإيقاف المغامرة.

 

ولم تقم رانيا فريد شوقى بالانهيال على رامز بالضرب كما يفعل أغلب ضحاياه، إذ كانت الفنانة فى حالة من الإعياء نتيجة ما تعرضت له خلال الفخ الذى نصبه لها جلال ومساعديه فى روسيا.