عجلون: مطالب بتحسين الواقع الخدمي للمواقع السياحية

عجلون: مطالب بتحسين الواقع الخدمي للمواقع السياحية

السوسنة - تفتقر العديد من المواقع السياحية في محافظة عجلون الى خدمات البنى التحتية الامر الذي يؤثر سلبا على الحركة السياحية ونشاطها .

 
وطالب عدد من ابناء المحافظة الجهات المعنية بضرورة توفير خدمات البنى التحتية للعديد من المواقع السياحية والمسارات من اجل تحسين الواقع السياحي وزيادة عدد السياح والزوار .
 
وقال صاحب مطعم سياحي احمد الشاكر ان اعطاء الاهتمام لتوفير خدمات البنى التحتية للمواقع السياحية وخصوصا المسارات سيساهم في تنشيط الحركة السياحية واطالة مدة اقامة السائح وتحسين العائد الاقتصادي لاصحاب المنشآت والمشاريع السياحية .
 
واشارت عضو جمعية البيئة الاردنية رزان العرود إلى اهمية التنوع بتنفيذ المشروعات لتتعدى السياحية والزراعية الى المشروعات الرفيقة بالبيئة نظرا لخصوصية المحافظة وما تتمتع به من ميزات وممارسة انماط جديدة من السياحة من اجل تحقيق التنمية السياحية المستدامة .
 
وقال مدير السياحة محمد الديك لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان المديرية حرصت على الاهتمام بتطوير المسارات السياحية والعديد من المواقع السياحية والتشبيك مع مختلف الجهات من اجل النهوض بالواقع السياحي الذي تتميز به المحافظة لتكون نقطة جذب لجميع الزوار والمصطافين .
 
واشار مدير محمية عجلون عثمان الطوالبة الى ان المحمية عملت على تنفيذ العديد من الخطط والبرامج التي تسهم بالترويج للسياحة في المحافظة وخصوصا ان المحافظة شهدت اقبالا من السياح محليا وعربيا نتيجة لما تتمتع به من طبيعة جميلة.
 

آخر الأخبار

أكثر الأخبار قراءة