«العلوم والتكنولوجيا» تحقق انجازا غير مسبوق

mainThumb

12-06-2018 05:29 PM

السوسنة -  حققت جامعة العلوم والتكنولوجيا انجازا جديدا بحلولها في الفئة 101-150 بتصنيف التايمز العالمي والذي يشمل جامعات العالم التي تأسست قبل 50 عاماً أو أقل ويتبنى ثلاثة عشر معيارا بتصنيفه للجامعات العالمية.

 
وبحسب بيان للجامعة  الثلاثاء تم إعلان نتائج هذا التصنيف الأسبوع الماضي من مؤسسة تايمز هاير إديوكيشن التي تعد من أفضل التصنيفات العالمية وأكثرها مهنية وموثوقية. وبذلك تكون التكنولوجيا قد تقدمت خمسين نقطة على سلم هذا التصنيف عن العام الماضي.
 
وبهذا الإنجاز الجديد تكون جامعة العلوم والتكنولوجيا قد أكملت عقداً مبهراً من الإنجاز في مختلف تصنيفات التايمز العالمية لهذا العام 2018 فعلى المستوى المؤسسي حلت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في المركز الرابع على الجامعات في العالم العربي واحتلت الموقع 68 على جامعات قارة آسيا التي تضم عدادً كبيراً من الجامعات في دول آسيوية كبرى وأخرى متقدمة كما توج هذا الإنجاز بدخول الجامعة العام الماضي إلى نادي أفضل 500 جامعة في العالم، على مستوى البرامج والتخصصات فقد حققت برامج هندسية وطبية وعلوم حاسوب مراكز متقدمة للعام 2018 وضعتها في مقدمة البرامج المماثلة على مستوى العالم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد