تكريم فريق الاشراف التربوي في نموذجية اليرموك

 تكريم فريق الاشراف التربوي في نموذجية اليرموك
السوسنة - رعى رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور زيدان كفافي حفل تكريم فريق الاشراف التربوي الذي يشرف على معلمي المدرسة النموذجية.
 
وأكد كفافي فخر إدارة الجامعة بمخرجات المدرسة النموذجية التي تخرج سنويا الطلبة المسلحين بمختلف العلوم والمعارف والمهارات التي تمكنهم من شق طريقهم نحو التميز والنجاح، مستعرضا نشأة النموذجية الذي جاء بهدف تعليمي تربوي، حيث كانت المدرسة وما زالت تعنى بتضمين الأنشطة اللامنهجية ضمن العملية الدراسية كتعليم اللغات الأجنبية والموسيقيا وغيرها، الأمر الذي من شانه أن يصقل مهارات الطلبة، ويشغل أوقات فراغهم بأنشطة هادفة ومفيدة.
 
وأشار كفافي إلى ان يجب أن يرافق عملية التطوير التربوي، تطور بالعملية التعليمية من خلال مواكبة مختلف التقنيات الحديثة في العملية التعليمية، مشيدا بجهود فريق الإشراف التربوي ودوره في تطوير وتصويب أوضاع العملية التدريسية في مختلف المراحل التعليمية بالمدرسة.
 
بدوره ثمن مدير عام المدرسة الاستاذ الدكتور عماد الشريفين الدعم والاهتمام الذي توليه إدارة الجامعة بالمدرسة النموذجية، الأمر الذي مكنها من تحقيق التميز في نتائج الطلبة في مختلف المراحل وخاصة الثانوية العامة، إضافة إلى تمكنها من الحصول على المراكز المتقدمة على مستوى المملكة في مختلف الانشطة اللامنهجية الرياضية والثقافية وغيرها التي تنظمها وزارة التربية والتعليم سنويا.
 
وشكر الشريفين فريق الاشراف التربوي الذي لم يألُ جهدا في تقديم الدعم والمشورة لمعلمي المدرسة وذلك من خلال الزيارات الميدانية الدورية، وورش العمل والدورات التدريبية التي نظمها الفريق لمعلمي المدرسة الأمر الذي كان له الأثر الايجابي المباشر على أداء المعلمين، مشيدا بجهود أسرة النموذجية من إداريين ومعلمين الذي عملوا بروح الفريق الواحد على الدوام لتحقيق الصالح العام بجعل نموذجية اليرموك إحدى مراكز التميز والابداع في الجامعة.
 
من جانبه ألقى الدكتور جبريل حبيب كلمة باسم فريق الاشراف التربوي أشار فيها إلى تميز معلمي ومعلمات الذين ضربوا نماذج الوفاء والعطاء التي تغرس في نفوس الطلبة القيم النبيلة والعلوم الرفيعة، حيث تضم المدرسة نخب تربوية وقيادات تعليمية وإدارية عكست تميزها على أداء ونتائج المدرسة ومخرجاتها التعليمية.
 
وأشار حبيب أنه كان للمشرفين أثر واضح في إثراء العملية التربوية والتعليمية وتطويرها بشكل إيجابي، لافتا إلى أن الإشراف التربوي عملية منظمة ترتكز على التعاون والاحترام المتبادل بين المعلم والمشرف.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أفراد أسرة المدرسة النموذجية، وعدد من المسؤولين بالجامعة، سلم كفافي الدروع التقديرية لأعضاء فريق الاشراف التربوي.