رابطة اللاعبين الدوليين تنعى اللاعب الراحل بدر إسماعيل

 رابطة اللاعبين الدوليين تنعى اللاعب الراحل بدر إسماعيل
المرحوم بدر إسماعيل (جالسا) مع النجوم المعتزلين عام 83 (من أرشيف الزميل كمال الروسان)
السوسنة - نعت رابطة اللاعبين الدوليين الأردنيين الثقافية عضو الهيئة العامة للرابطة اللاعب الدولي الراحل بدر إسماعيل الذي انتقل إلى رحته تعالى فجر الأربعاء في مدينة الحسين الطبية التي كان يرقد فيها منذ عدة أيام عن عمر يناهز الـ71 عاما.
 
وقال السيد فادي زريقات نائب سمو رابطة اللاعبين الدوليين الأردنيين الثقافية إن الرابطة تستذكر الراحل بدر إسماعيل كأحد أبرز أعضائها وفرسانها وأحد أبرز نجوم الكرة الأردنية.
 
وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي لرابطة اللاعبين الدوليين سيتم تشييع جثمان الراحل بدر إسماعيل بعد صلاة ظهر الخميس اخر أيام شهر رمضان المبارك من مدينة الحسين الطبية إلى مثواه الأخير.
 
سائلين المولى عز جل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمنا وذويه من بعده الصبر والسلوان.
 
يشار إلى ان الراحل بدر إسماعيل كان أحد أبرز نجوم المنتخب الوطني ونادي الجزيرة خلال عقدي الستينات والسبعينات وأحد أبرز نجوم منتخب سلاح الهندسة الملكي الذي حقق الفوز التاريخي على الزمالك المصري في عمان وخاض بدر إسماعيل تجربة احترافية مع نادي الاستقلال القطري وأمضى فترة طويلة من عمره مقيما في قطر وكان أحد المعتزلين عام 83 في بطولة النجم المعتزل بمشاركة المعتزلين نبيل التلي، نبيل خوري، إحسان بسيوني، بهجت شهاب، محمد البردويل، اسماعيل حمد، ويعقوب ذياب.
 
في غضون ذلك نعت هيئة رواد الحركة الرياضية وجمعية نظام لاعبي الكرة في الزمن الجميل ونادي الجزيرة الراحل بدر إسماعيل.