حالة الطقس من الأحد وحتى الأربعاء

mainThumb

17-06-2018 08:51 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ نهار الاحد انخفاض ملموس على درجات الحرارة، حيث تعود الى معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وتكون حارة نسبيا في البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية . وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 
وسيطرأ الاثنين انخفاض قليل على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.
 
يوم الثلاثاء تبقى الأجواء معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.
 
وتكون الاجواء يوم الاربعاء معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.
 
درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 20 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 21 الى 33 وفي المناطق الوسطى من 21 الى 29 وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 32 وفي مدينة العقبة من 28 الى 38 درجة مئوية .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد