عجلون: شكاوى من تراكم النفايات خلال فترة العيد

mainThumb

17-06-2018 03:07 PM

السوسنة -  اشتكى عدد من ابناء محافظة عجلون من تراكم النفايات على الشوارع الرئيسية وبين الاحياء السكنية وخصوصا خلال فترة العيد مطالبين البلديات القيام بدورها وتكثيف حملات النظافة من اجل الحد من تكدس النفايات الامر الذي يشكل مكرهة بيئية ويشوه جمالية المحافظة التي تمتاز بطبيعتها السياحية.

 
واشارت رئيسة جمعية عجلون الخضراء ابتهال الصمادي الى اهمية ان تقوم البلدية بجمع النفايات اولا باول وتكثيف حملات النظافة في مختلف المناطق التابعة لها في فترة العيد وتشديد الرقابة على عمال الوطن والتأكد من إنجاز عملهم بشكل يومي وخصوصا في منطقة المجمع والحسبة التي تشهد تراكما لمخلفات الخضار .
 
وطالب عضو جمعية الكوكب الاخضر لحماية البيئة محمود يوسف بضرورة اعطاء محيط مسجد عجلون الكبير والمجمع وشارع الحسبة اولوية من اجل الحفاظ على نظافة المدينة التي تعتبر مركز المحافظة وتشهد حركة سياحية نشطة وخصوصا في فترة عطلة العيد .
 
وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول في حديث لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم ان البلدية وضعت برنامجا لادامة النظافة خلال عطلة العيد حيث تضمن البرنامج تقسيم العمل الى مرحلتين مسائية وصباحية .
 
واضاف المهندس الزغول ان البلدية تعطي اولوية للمحافظة على النظافة بما يتلاءم مع طبيعة عجلون السياحية و البيئية حيث ان هناك متابعة حثيثة خلال العيد الامر الذي ادى الى نظافة المدينة مبينا ان اهداف الخطة التي وضعتها البلدية نجحت لادامة نظافة المدينة ومرافقها .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد