منتخب الملاكمة يشارك في بطولة ألمانيا الدولية

mainThumb

17-06-2018 04:16 PM

السوسنة- يغادر منتخبنا الوطني للملاكمة فجر الاثنين الى مدينة هالة الألمانية ، للمشاركة في بطولة ألمانيا الدولية للملاكمة والتي ستقام في الفترة مابين 19-24 من شهر حزيران / يونيو الحالي بمشاركة دولية واسعة.

 
 
 
ويضم المنتخب الوطني كلاً من حسين عشيش (+91 كغم) ، زياد عشيش (69 كغم) ، محمد عبد العزيز الوادي (56 كغم) و عبادة الكسبة (64 كغم) ، في حين يرأس الوفد المدير الفني للمنتخبات الوطنية عز الدين عقون.
 
 
 
وتأتي مشاركة المنتخب في هذه البطولة في إطار إستعدادات المنتخب لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة والتي ستسضيفها العاصمة الأندونيسية جاكارتا في الفترة ما بين 18 أغسطس / آب إلى 2 سبتمبر / أيلول المقبل. 
 
 
 
وأكد "عقون" لموقع اللجنة الأولمبية على أهمية المشاركة في مثل هذه البطولات التي تستقطب أبطال اللعبة من مختلف أنحاء العالم ، والتي تأتي ضمن خطة برنامج الإعداد الأولمبي في تحضير ملاكمي المنتخب الوطني وتأهيلهم لتحقيق الانجازات في البطولة الكبرى.
 
 
 
يذكر أن منتخبنا سبق وشارك في النسخة الماضية من البطولة والتي أقيمت العام الماضي حيث أحرز المنتخب ميدالية فضية عن طريق حسين عشيش في حين أحرز محمد الوادي ميدالية برونزية.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد