الحاج توفيق يُعلّق على رسالة الرزاز

mainThumb

17-06-2018 09:14 PM

السوسنة - كتب نقيب تجار المواد الغذائية، خليل الحاج توفيق عبر حسابه في الفيسبوك تعليقا على رسالة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز التي وجهها لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتاليا ما كتبه الحاج توفيق : 

تعليقاً على رسالة الرئيس

 
يسجل لدولة رئيس الوزراء عدم اختفاءه عن المشهد كثيرا كبعض من سبقوه وترك الرد " المتأخر " لمصدر مطلع ، فهذه بادرة طيبة وشجاعة تسجل له خاصة انها تتعلق بالرد على انتقادات الشارع ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي له ولبعض وزراءه على الصعيد المهني والشخصي واتمنى ان تستمر هذه السُنة الحميدة في الرد على منتقدي الحكومة مستقبلا وتوضيح الأمور بشكل شفافية.
 
لا اتفق مع الرئيس ببعض ما جاء في رسالته اليوم وكنت اتمنى ان تتضمن الرسالة توضيح امور اخرى والاعتراف باخطاء حصلت .
 
اما بالنسبة لطلب دعمنا للحكومة فهذا لن يحصل الا اذا انتهجت سياسة مغايرة " تضمن تصويب اخطاء حكومات سابقة خاصة اعادة النظر في القرارات الجبائية وتأمين حياة كريمة للمواطن واحترام عقله ومحاربة الفقر والبطالة والفساد وتشجيع الاستثمار والرياديين والصناعة الوطنية وحماية المزارع وتقدير واحترام دور القطاع التجاري والخدمي وإعادة النظر بآلية تسعير المحروقات والكهرباء وتحسين مستوى الخدمات خاصة في النقل والتعليم والصحة واتباع نهج الشفافية والمكاشفة والصراحة " عند حدوث ذلك او بدأت العمل على تحقيقه لها منا كل الدعم .
 
وسنقدم النصيحة للحكومة اذا رأينا اعوجاجاً او خروجاً عن الطريق الصحيح واذا لم تسمع النصيحة سنوجه لها النقد ولن نجاملها وسنحتج على سياستها بأسلوب حضاري وبما لا يخالف الدستور او يتعارض مع اخلاق الاردنيين .
 
ليس أمامنا الا ان نتجاوز " الصدمة " التي ربما كنا جزءا من اسبابها نتيجة المبالغة بأحلامنا ورفع سقف توقعاتنا ومن حقنا ان نبقي العتب على الرئيس وان نحتفظ بالألم بداخلنا الى ان يثبت العكس وهذا هو التحدي الحقيقي امام دولة الرئيس وفريقه الوزاري .
 
ونؤكد هنا ان الوطن لنا جميعاً وليس للحكومة او لأي طرف اخر وعلينا واجبات نؤديها مثلما نطالب بحقوق نستحقها ولا بديل أمامنا الان الا الانتظار ومراقبة الأداء وعدم المجاملة او النفاق او السكوت عن الخطأ والتسلق والتملق بحثاً عن مقعد في تعديل حكومي قادم .
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد