تغريدة علا الفارس عن منتخب المغرب تثير حفيظة سعوديين .. فكيف ردّت؟

mainThumb

21-06-2018 11:16 AM

السوسنة – لم تسلم المذيعة الأردنية علا الفارس من ردود الفعل السلبية من قبل المغرّدين السعوديين على وجه التحديد عبر موقع تويتر، عندما أبدت رأيها في آداء المنتخب المغربي الذي خسر بصعوبة أمام البرتغال بهدف دون رد ليودّع كأس العالم.

الفارس كتبت عبر موقعها على تويتر بعد نهاية المباراة « كل من شكك  واستهان في اداء المغرب البطولي اليوم أتمنى يعتزل متابعة كرة القدم و يتابع عروض الباليه الروسي .. فهي الأنسب له ... هاردلك #المغرب».
 
ولم تذكر الفارس اسم السعودية في تغريدتها، لكن مغردين سعوديين ، قالوا إن التغريدة تتضمن "تهكمًا" و"سخرية" من بلادهم على حد وصف البعض، فيما قال عدد آخر من المغردين إن التغريدة تتضمن تلميحًا صريحا للسعودية من خلال إشارتها للباليه الروسي. ودافع عنها كثيرون أيضًا.
 
وبعد التعلقيات السلبية على التغريدة، عادت علا وكتب مجددا « يا خسارة لوين وصلت عقول البعض ..».
 
وبعد نهاية مباراة المنتخبين السعودي والأوروغوياني، والتي انتهت بهدف دون رد للأخير علقت علا الفارس « للأمانة اداء أفضل من المتوقع خاصة بعد لقاء روسيا وما ردده المُحبطين بقساوة نقدهم   ... شكرًا لمن حملوا احلامنا   على عاتقهم ..هاردلك للسعودية».
 
وخسر كل من منتخبي المغرب والسعودية مباراتين في مجموعتيهما، وخرجا من البطولة العالمية وسط ردود فعل واسعة في العالم العربي الذي لم يكن راضيًا عن أداء المنتخبات العربية الأربعة في المونديال، حيث خرج المنتخب المصري من البطولة بخسارتين أيضًا، فيما خسر المنتخب التونسي مباراته الوحيدة التي لعبها إلى الآن.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد