الأمانة تواصل تأهيل 100 درج في عمان - صور

mainThumb

24-06-2018 11:30 AM

السوسنة - تواصل أمانة عمان العمل على إعادة تاهيل 100 درج تربط ما بين أحياء وشوارع رئيسية وفرعية تقع  ضمن مناطق ( المدينة ، اليرموك ، بسمان ، العبدلي ، زهران ، رأس العين ، بدر ) وبكلفة 750 الف دينار.
 
وأنهت وفقا لمديرة الاشراف وإدارة المشاريع المهندسة سوسن حداد كامل أعمال الادراج الخرسانية في منطقة اليرموك ، وتعمل حاليا على انجاز ادراج حجرية وبلاط صناعي في وسط البلد بالقرب من المدرج الروماني وجبل القلعة وفي حي المهاجرين .
 
 وتأتي أعمال إعادة التأهيل ضمن خطة الأمانة الاستراتيجية لتحسين البنية التحتية وللتسهيل على المواطنين من إستخدام الأدراج بطريقة هندسية ومعمارية آمنة خاصة كبار السن ، علما أن الأمانة قامت بعمل تصنيف للادراج حسب موقعها وقيمتها التراثية ورمزية المكان والمعالم المميزة للمنطقة التي تقع ضمنها .
 
ويشمل العطاء تنفيذ أدراج مدات خرسانية وأدراج حجرية مع قصارة الجدران المحاذية للادراج ، وتركيب اعمدة كهرباء ديكورية للمناطق السياحية ، وتركيب شواخص ديكورية باسماء الشوارع وممرات الادراج ، تركيب سلال نفايات ديكورية ، صيانة عامة حسب الموقع.
 
وتبلغ كلفة العطاء  ( 750 الف دينار ) وتنفذه الامانة من خلال مديرية الهندسة وباشراف مباشر من كادر دائرة الاشراف وإدارة المشاريع   .
 
 
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد