مواصلة ضبط عمليات البيع العشوائي في عمان

mainThumb

02-07-2018 11:15 AM

السوسنة - واصلت دوائر ضبط عمليات البيع العشوائي في امانة عمان الكبرى حملاتها على البسطات المخالفة والتي تعتدي على الارصفة والشوارع في اغلب مناطق عمان خاصة منطقة المدينة في شارع قريش وشارع طلال وساحة الامير فيصل  وفي منطقة تلاع العلي شارع خليل السالم .
 
وقامت دائرة ضبط البيع العشوائي في امانة عمان بحملات مستمرة وبشكل يومي على المناطق التي تنتشر بها  لازالة اعتداءات الباعة المتجولين الذين يفترشون الارصفة والشوارع ببسطاتهم ويصرون على استخدامها بعيدا عن الاسواق المخصصة لذلك .
وقال مدير الدائرة الدكتور المهندس احمد العبداللات انه تم خلال  الشهر الماضي ” حزيران” تنفيذ عدة حملات ومصادرة مواد غذائية منتهية الصلاحية ومواد ممنوعة مثل الالعاب النارية.
 
ودعا الدكتور العبداللات المواطنين عدم الشراء من اصحاب البسطات من اجل عدم تشجيعهم على الاستمرار وعدم الوقوع ضحية لاساليب الغش والاحتيال .
 
واوضح العبداللات ان ظاهرة البسطات تنشط يوم الجمعة  وايام العطل الرسمية وخاصة منطقة وسط البلد نظرا لكثرة مرتادي هذه الاماكن من المواطنين واعتقاد البعض من اصحاب البسطات الحد من الرقابة ايام العطل، حيث تقوم كوادر دائرة ضبط عمليات البيع العشوائي والازالة بالتعاون مع الامن العام باستمرار حملاتها لازالة المخالفات والتعديات من خلال فترتين صباحية ومسائية وحسب جدول يومي معد من قبل الدائرة، اضافة الى وجود فرق اخرى ميدانية تعمل في مختلف مناطق امانة عمان.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد