الجيش الاردني :مستوى متميز وكفاءة احترافيه ومعنويه عاليه - موزه فريحات

 الجيش الاردني :مستوى متميز وكفاءة احترافيه ومعنويه عاليه - موزه فريحات
الكاتب : yasser
يقف الجيش الاردني دائما وقفه عز وفخر في الظروف الطارئة والاحداث من اجل الدفاع عن الوطن وخصوصا في ظل ما تمر بــه المنطقة العربيــة من محيط ملتهب استدعى من قواتنا المسلحة السهر للحفاظ على الأمن والأمان والاستقرار .
 
نعم هذه الادوار التي تستحق منا توجية الاحترام والتقدير والثناء لجنودنا البواسل الذين يقفون على خط النار للوقوف بوجه كل من يحاول التهديد لامننا ومصالحنا الوطنية .
 
وفي ظل وقفات الصمود للدفاع عن الوطن ومكتسباته هناك فئة تحاول الاساءه لمؤسسة عسكرية ورموزها الذين شكلوا على مر التاريخ عنوانا لهويتنا الاردنية والعربية والاسلامية  يبرز الدور الكبير الذي يقوم به رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات من جهود وطنية من اجل الحفاظ على الوطن والوقوف مع رفقاء السلاح والمتقاعدين  الا ان هناك اصحاب اجندات  تسوق الاتهامات وتحاول التشهير في محاولة فاشله لوقف الاصلاح واجهاض جهود قائد الجيش الراميه لتحقيق الهيكله التي تسعى الى تطوير القوات المسلحة  رغم حملات التشويش بحق القائد الباشا فريحات .
 
سيرة عطرة للباشا فريحات لم تأتي من فراغ بل من خلال  المواقع التي تبوأها وتدرجه بالرتب العسكرية عبر سجل حافل ومشرف من خدمات جليلة ستبقى مصدر فخر واعتزاز لابناء الوطن  ودائما يمهد  لادارة المؤسسة العسكرية بحنكة وذكاء وعمل وانجاز ومبادرات انسانية والوقوف الى جانب العسكر في خنادقهم حيث استطاع ان يعمل بكفاءة وحكمة واقتدار  للوصول بها الى بر الامان .
 
هذا الرجل يحب الجميع وينصفهم ولا يقبل الظلم ويحترم الرأي والرأي الاخر ولم يكن يوما من الايام وعبر خدمته الطويلة   عنصريا او اقليميا لكن يقف على مسافة واحدة من الجميع لذلك اصبح يحظى دائما باحترام لانه يشهد له بالنزاهه والصلابة والثبات .
 
ستظل ثقه لكل من عرفك جنديا من جنود الوطن وفارسا مقداما تمارس جوهر الواجبات العسكرية باحترافية عالية بكل امانه ومسؤولية .
 
جهود وتميز عسكري للباشا فريحات في اداء واجباته  الموكوله اليه بكل امانه واخلاص واتقان  وهذا يعكس جوهر عمل الخدمة العسكريه ورسالتها في الدفاع عن الوطن ومكتسباته وان ما تقوم به من خدمات جليله مصدر فخر واعتزاز  لنا جميعا .
 
كما  نتمنى على كل الشرفاء في هذا الوطن  الغالي التصدي للحمله الشرسة التي يقوم بها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي  التي تستهدف قواتنا المسلحة وقيادتها ممثلة بعطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة وطاقمه الإداري والعسكري متمنين له النجاح لتحقيق المزيد من الانجازات لخدمة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله  بن الحسين حفظه الله ورعاه .