عاجل

الرزاز يعلن خطة الحكومة للعامين المقبلين مساء اليوم

هكذا أصبح شكل ميريام فارس بعد العملية الجراحية.. شاهد

هكذا أصبح شكل ميريام فارس بعد العملية الجراحية.. شاهد

السوسنة - بدأت الفنانة ميريام فارس في العودة إلى حياتها الطبيعية والاستعداد لاستكمال أنشطتها الفنية بعد أكثر من اسبوعين توقفت فيها عن العمل والظهور على مواقع التواصل بسبب عملية جراحية خضعت لها مؤخراً.

 
 وبعد الغياب الطويل لميريام فارس عن الظهور على مواقع التواصل، طمأنت متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها بعد أسبوعين من الغياب، ونشرت أول صورة لها بعد إجراءها العملية الجراحية التي اعلنت عنها في نهاية الشهر الماضي، وظهرت ميريام بصحة جيدة وعلقت:" هكذا كل ما احتاجه".
 
ويبدو ان ميريام فارس قد بدأت الاستعداد للعودة لحياتها الفنية سريعاً قبل الموعد الذي حددته والذي كان مقرراً بعد شهر، وذلك بعد تعافيها وإجراءها العملية الجراحية مبكراً، وتقضي فترة النقاهة حالياً في منزلها بلبنان وتستعد لإعلان جدول حفلاتها الجديد في نهاية الشهر الجاري.
 
 
وكشفت مصادر ان ميريام فارس تستعد لإعلان مشاركتها في عمل درامي جديد كانت تجهز له منذ فترة طويلة، وتستغل فترة أجازتها لبحث إمكانية تنفيذ العمل والاستقرار على تفاصيله، وفي نفس الوقت لا يزال الغموض يسيطر على حالتها الصحية خاصة لتكتمها على نوع العملية الجراحية التي أجرتها والتي تسببت في إلغاء آخر حفلاتها وإعلان التوقف لمدة 6 أسابيع.