فرص عمل للذكور والإناث في إربد

 فرص عمل للذكور والإناث في إربد
السوسنة - أعلن مكتب التشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية التابع للصندوق الهاشمي فرع اربد اليوم الأربعاء عن توفر فرص عمل للذكور والإناث داخل محافظة إربد.
 
وقال منسق مكتب التوظيف والتشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية طارق شطناوي ان هذا الإعلان يستهدف الباحثين عن فرص عمل من الذكور والإناث داخل محافظة إربد، كموظفي استعلام ميداني "موظف أتوبارك"، ومسؤول منطقة محدد لاصطفاف السيارات في شركة مواقف.
 
وأشار الى أن الإمتيازات التي سيحصل عليها الموظف، هي راتب شهري 220 دينارا، وحوافز شهرية ويومية، وأن العمل يوميا بواقع 8 ساعات، والدوام بنظام الورديات.
 
وبين أن على الراغبين بالتقدم للوظيفة إحضار صورة عن الهوية الشخصية وصورة شخصية، وأن يكون المتقدم ضمن الفئة العمرية من 18 الى 50 عاما، وأن يكون من سكان محافظة إربد مع إمكانية تشغيل طلاب الجامعات، مشيرا الى ان التسجيل مستمر بمقر مركز الأميرة بسمة في إيدون حتى تعبئة الشواغر.
 
وعلى الراغبين بالتقدم للوظائف مراجعة مكتب التشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية الكائن في ايدون باربد بجانب المستشفى العسكري يوميا من الساعة 11 صباحا ولغاية الساعة الواحدة ظهرا.