ماذا قال وزير التربية عن طلبة التوجيهي ؟

ماذا قال وزير التربية عن طلبة التوجيهي ؟

السوسنة - وأشاد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة باداء طلبة  الثانوية العامة وما يظهرونه من ثقة بالنفس واستعداد جيد للامتحان والوعي بتعليماته.

وتفقد محافظة سير امتحان الثانوية العامة وإجراءات عقده اليوم الخميس خلال جولة تفقدية لقاعات الامتحان ومراكز التصحيح في محافظات إربد وجرش وعجلون.

 
وتقدم للامتحان اليوم نحو 90 ألف مشترك ومشتركة من كافة الفروع الأكاديمية والمهنية كل حسب تخصصه.
 
وأبدى طلبة ارتياحهم لمستوى الامتحان، وأشادوا بالاجراءات الإدارية التي اتخذتها الوزارة لعقد الامتحان من خلال توفير البيئة الامتحانية الملائمة .
 
 
واكد وزير التربية والتعليم أن الدورة الحالية لامتحان الثانوية العامة، شهدت انخفاضاً كبيراً في عدد المخالفات التي سجلتها اللجان لتعليمات الامتحان لغاية اليوم ، ما يعكس سلامة الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بالتعاون مع الأجهزة الوطنية المساندة لعقد الامتحان. و يؤكد ذلك سير جلساته بكل سهولة ويسر داخل القاعات وفي محيطها.
 
كما اعرب الدكتور محافظة عن شكره للمعلمين والمراقبين ورؤساء القاعات ، ولجان الإشراف في المركز والميدان لإدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار ، مثمناً دور جميع الجهات ونقابة المعلمين ووسائل الإعلام المختلفة لمساندتها الوزارة في تنفيذ اجراءات عقد الامتحان ونجاحه.
 
وشملت جولة الوزير محافظة زيارة لأحد مراكز تصحيح أوراق امتحان الثانوية العامة في محافظة إربد ، حيث اطمأن على الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير العمل في مراكز التصحيح من حيث تجهيزها بالمتطلبات اللازمة ، وبما يضمن البيئة المناسبة للزملاء المصححين وعملية التصحيح بكل سهولة ويسر.
 
وكان الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة، تفقدا أيضا قاعات الامتحان في العاصمة ، واطلعا على سيرها، فيما جالت فرق ولجان اشرافية من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان .
 
ويتقدم لامتحان مبحث اللغة الإنجليزية لجميع الفروع يوم بعد غد السبت 111449 طالبا وطالب