116 إصابة في الأردن

mainThumb

14-07-2018 10:50 AM

عمان - السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(212) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(116) إصابة .

في حين تم التعامل مع (738) حالة مرضية مختلفة.
 
وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .
 
 
إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
 
 أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين  بمنطقة ناعور  , حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير  , وحالتهم العامة متوسطة.
 
 
إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
 
 أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين  بمنطقة دوار الثقافة , حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب   اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى المستشفى التخصصي , وحالتهم العامة متوسطة.
 
 
إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في اربد
 
تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب  اربد مع حريق شب في أعشاب جافة وأشجار مثمرة  ( زيتون ) بمنطقة شارع  دوقرا , تقدر مساحته بـ(15) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح  .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد