الإصلاح يدعو الاحزاب للتضامن لبناء دولة مدنية حديثة

mainThumb

14-07-2018 06:51 PM

السوسنة - دعا امين عام حزب الإصلاح الدكتور عيد الدحيات مختلف الأحزاب الوطنية، للتضامن لإعادة ترتيب البيت الحزبي والوطني من الداخل على أسس العدالة والكفاءة مستندة إلى الدستور والتشريعات المنبثقة منه للتأطير لبناء دولة مدنية عصرية حديثة.

وقال الدحيات خلال المؤتمر السابع للحزب الذي نظمه اليوم السبت ان "الاصلاح" عمل على إقامة ائتلاف من عشرين حزبا يسعى لإيجاد مشروع قانون جديد لانتخاب أعضاء مجلس النواب.
 
وأضاف انه تم الاتفاق على إقرار مسودة نظام يمهد لحياة حزبية برلمانية تكون الانطلاقة الكبيرة في إرساء نهضة جديدة قائمة على المؤسسية التي من المؤمل ان تنقل الأردن إلى آفاق رحبة من الديمقراطية السياسية والاجتماعية والحكومات البرلمانية.
وكان المؤتمر انتخب الدكتور الدحيات امينا عاما للحزب للدورة الثالثة.
 
وفاز بعضوية المكتب التنفيذي، كل من: ازيد البخيت وحنان العمري وقبلان السكارنة ومحمود المكانين وفيصل الغرايبة وعالية الكباريتي والدكتور عبدالاله المفلح والدكتور معين قاقيش والدكتورة ضحى الحديدي ومحمد الخالدي.
 
في حين فاز بعضوية المجلس المركزي، كل من: سعد السكارنة والمهندس ممدوح الجازي وعبدالرحيم المناصير والدكتور عبدالله الدباس والدكتور عبدالله الدبوبي وعدنان شداد ومنجد ابو ياسين ونسرين الدفاعي وغالب ازمقنا والدكتورة رنا برقاوي وعبدالواحد السردية والمهندس ناصر ابورحمة وانتصار العرموطي، وامنة الكباريتي ودينا الكباريتي ونادرة عدس والدكتور عبدالكريم شطناوي والمهندس منذر السعودي واحمد العقيلي وزياد الدباس ومصطفى قوقزة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد