أمل العوضي تظهر بالفيزون في برنامج أصداء العالم وتثير جدلا .. فيديو

mainThumb

15-07-2018 10:57 AM

السوسنة - أثارت الفنانة الكويتية أمل العوضي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها مرتدية الفيزون في برنامج أصداء العالم مع مصطفى الآغا، والذي يعرض عبر شاشة mbc. وكانت برفقتها الفنانة الأردنية ديانا كرزون.

وظهرت أمل العوضي وهي ترتدي بنطال ضيق للغاية خلال برنامج أصداء العالم، الأمر الذي استنكره الكثير من المغردين على هاشتاق "امل العوضي"، حيث قال البعض أنها لم تكن موفقه في اختيار ملابسها، فيما غرد آخرون بقولهم " يا جماعة هذا برنامج رياضي ولا برنامج استعراضي".
 
وتحدثت الفنانة امل العوضي عن الغرور وقالت:"انا لست غروره" ولكن رد المتابعين بقولهم:" ترى اقلقتنا هذي العوضي واقلقونا المهتمين فيها، اذا على الجمال ترى جمال عادي وبعد العمليات صرتي ابشع ،، واذا على الغرور أهنئك انتج تعديتي الغرور ،، واذا ع التمثيل احسك  تأخذين ادوار شخصيتك الحقيقية المبنية على الغرور والثقة الخائسة ،،  #امل_العوضي".
 
وعلق مغرد آخر :" البرنامج فقد كثير من مضمونه ، أصبح عبارة برنامج تلفزيوني يهتم بالموضة وعرض الازياء والفانين والفنانات، قد تكون نسب المشاهدة ارتفعت ولكن استقطبت اللاهثين وراء المتعة الأنثوية”.
 
وانتقد الكثير ردود المتابعين عن امل العوضي، في حين طالب معظمهم بمحاسبة الفتاه التي قامت باحتضان الفنان ماجد المهندس على مسرح عكاظ.
 
من جهة أخرى، توقعت الفنانة أمل العوضي فوز منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2018، في المباراة التي تجمعها مع منتخب كرواتيا، وقالت: ” البطل واضح مو محتاج نقول مين البطل طبعا فرنسا”، في حين قالت الفنانة ديانا كرازون أتوقع منتخب كرواتيا، هذا وقالت ديانا انا أشجع منتخب البرازيل.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد