تقرير الحوادث خلال 24 ساعة

mainThumb

16-07-2018 08:59 AM

عمان - السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(172) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(58) إصابة .

في حين تم التعامل مع (624) حالة مرضية مختلفة.
 
وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .
 
 
إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
 
 أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين  بمنطقة العلكومية , حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير  الحكومي  , وحالتهم العامة متوسطة.
 
إصابة (3) أشخاص بحالة تسمم غذائي في محافظة الزرقاء
 
أصيب (3) أشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة النقب ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
 
 
إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في العاصمة
 
تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب في أعشاب جافة  وأشجار حرجية على طريق المطار , تقدر مساحته بـ(20) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق  .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد