مصير امرأة نفذت 18 جريمة جنسية مع سيدات بالخديعة !

mainThumb

17-07-2018 01:39 AM

السوسنة - قضت محكمة بريطانية بالسجن 22 شهرا على امرأة ارتكبت سلسلة من الجرائم الجنسية بحق نساء أخريات بعد أن  استخدمت أسماء ذكور مستعارة عبر الإنترنت . 

وفي التفاصيل قامت سيدة بريطانية تدعى أديل ريني باستخدام أسماء مستعارة لرجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمختلفة والتطبيقات على مدار 4 سنوات بهدف الإيقاع بنساء في جرائم جنسية ومطاردات، وفق ما ذكرته الديلي ميل الريطانية . 
 
واعترفت أديل ريني التي كانت تعمل ممرضة باستخدام مجموعة من الأسماء المستعارة لتنفيذ سلسلة الجرائم الجنسية، موضحة في إعترافاتها بأنها استخدمت أسماء مثل: جراهام، ديفيد، ماركو، ماثيو.. وغيرها، لمواصلة العلاقات مع النساء عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتطبيقات.
 
وكثيرًا ما أعادت استخدام القصة والشخصيات نفسها، دون أن تغيّر الأسماء أو الصور، وتتصل في بعض المرات بضحاياها من خلال تطبيق يغير الصوت.
 
وتقوم ريني بأخذ مواعدات مع العديد من النساء، ومن ثم تلغيها في الوقت الأخير، بحجة أن لديها ظروفا أسرية، كمرض أحد أقاربها مثلاً.
 
وقد اعترفت بالذنب في 18 تهمة عندما ظهرت في محكمة كيلمارونك، وصدر الحكم بحقها .
 
وقالت المحكمة إن المرأة، البالغة من العمر 27 عامًا، كانت قد أرسلت بعض الزهور كهدايا للضحايا المكلومين من النساء اللاتي كن ينتظرن حبيب العمر.
 
كما اعترفت المرأة بمحاولتها تحريف مسار العدالة، حيث أخفت هاتفًا شخصيًا في الحمام، أثناء التفتيش بمنزلها، كان يتضمن معلومات وصورًا تدينها.
 
كما اعترفت بمحاولة حذف أحد الحسابات على إنستجرام، وإرسال بطاقة هدية مزيفة باسم مستعار للشخصية ما، والتخلص من هاتف آخر في سلة القمامة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد