البزايعه يلتقي ضباط ارتباط مكاتب متقاعدي الدفاع المدني

 البزايعه يلتقي ضباط ارتباط مكاتب متقاعدي الدفاع المدني
السوسنة - التقى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه اليوم ضباط ارتباط مكاتب متقاعدي الدفاع المدني العسكريين ، حيث تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهم متقاعدي الدفاع المدني بما يضمن إدامة التواصل معهم والاستفادة من خبراتهم المتراكمة في علوم الدفاع المدني.
 
وأشاد اللواء البزايعه بالجهود التي قدمها متقاعدو الجهاز خلال سنوات خدمتهم والتي كان لها الدور الفاعل في مسيرة البناء التي شهدها جهاز الدفاع المدني , مؤكداً على ضرورة إدامة العمل الكفيل بتسهيل كافة معاملاتهم وبما تسمح به الإمكانات ، والتواصل معهم ، وتلمس احتياجاتهم تجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه الداعية دوما إلى الاهتمام بالمتقاعدين العسكريين.
 
وتخلل اللقاء الإجابة على العديد من الاستفسارات والتساؤلات التي طرحها ضباط الارتباط والمتعلقة بالعديد من الموضوعات والقضايا التي تهم متقاعدي الدفاع المدني والتي أجاب عليها مدير عام الدفاع المدني وأصحاب الاختصاص في الجهاز .
 
يشار إلى أنه تم استحداث مكاتب ارتباط في جميع مديريات الدفاع المدني وإدامتها من قبل متقاعدي الجهاز للإشراف عليها ومتابعة متطلبات المتقاعدين من خلالها.