يونس إبراهيم يمثل رياضة الجودو الأردنية في الألعاب الآسيوية

mainThumb

19-07-2018 04:23 PM

السوسنة - يشارك لاعب المنتخب الوطني للجودو ، يونس إبراهيم ، في النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا في مدينتي جاكرتا وفلمبان خلال الفترة من ١٨ أب/أغسطس إلى ٢ أيلول/سبتمبر المقبلين.
 
 
 
ورفع يونس إبراهيم من وتيرة تحضيراته تحت قيادة مدرب المنتخب الوطني ، محمد خلف ، وذلك بهدف الوصول إلى الجاهزية البدنية الكاملة قبيل التوجه إلى إندونيسيا.
 
 
 
ويسعى يونس إبراهيم (وزن تحت ٧٣ كغم) من خلال مشاركته في الألعاب الآسيوية إلى تحقيق أفضل النتائج وحصد أكبر عدد من النقاط والتي ستلعب دوراً كبيراً في عملية التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو في ٢٠٢٠.
 
 
وقال المدرب محمد خلف لموقع اللجنة الأولمبية :" منذ فترة طويلة ونحن نستعد بشكل مثالي للمشاركة في الألعاب الآسيوية ، لقد رشحنا اللاعب يونس إبراهيم لتمثيل رياضة الجودو الأردنية في دورة إندونيسيا كونه يمتلك الحظوظ الأكبر للظهور بشكل جيد وتحقيق الهدف من المشاركة وهو تحسين تصنيفه الدولي".
 
 
 
وأضاف :" دورة الألعاب الآسيوية هي من أصعب البطولات على مستوى العالم خاصة في رياضة الجودو فكما يعلم الجميع أن قارة آسيا تمتلك أبطال العالم في هذه الرياضة من اليابان ومنغوليا وغيرها من الدول ، لذلك فإن المشاركة في الاسياد مهمة بالنسبة لنا لاكتساب الخبرة والاحتكاك أيضاً إلى جانب حصد النقاط التصنيفية".
 
 
من جانبه أكد اللاعب يونس إبراهيم على حماسه الكبير للمشاركة في الألعاب الآسيوية المقبلة مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده في النزالات من أجل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه من خلال هذه المشاركة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد