بالفيديو.. زينة تقدم براءتها بالدليل القاطع

بالفيديو.. زينة تقدم براءتها بالدليل القاطع

السوسنة - واصلت الفنانة زينة دفاعها عن نفسها بعد اتهامها مؤخراً بالاعتداء على أسرة أمريكية أثناء تواجدها في أحد المطاعم بدبي، وبعد نشرها بيان توضيحي للأزمة وتفاصيلها، عادت ونشرت دليل براءتها للجمهور والتأكيد على تعرضها للظلم.

 
ولجأت زينة إلى حيلة جديدة لإثبات براءتها من واقعة الاعتداء على أسرة امريكية، خاصة بعد تردد أنباء حول احتجازها في دبي على ذمة التحقيقات، والتقطت فيديو لأحد العاملين بالفندق، مكان الواقعة، لتبرءتها وشرح تفاصيل الأزمة للجمهور باعتباره شاهد عيان على الواقعة والذي أدلى بأقواله لجهات التحقيق.
 
وقال العامل في الفيديو الذي نشرته زينة على صفحتها بفيسبوك، ان زينة تعرضت للظلم بعد ان تطفلت عليها أسرة لتصويرها بالفيديو أثناء تواجدها بالمطعم، وهو ما جعلها تطلب منهم التوقف عن تصويرها واحترام خصوصياتها ولكن الأسرة لم تحترم طلبها وواصلوا مطاردتها وتصويرها إلى ان اشتعلت المشاجرة بينهما والتي بدأت من الطرف الآخر.
 
 
ونفى الشاهد تحدث الأسرة باللغة الأنجليزية وأكد انهم يعرفون زينة وهددوها أثناء المشاجرة ووجهوا إليها ألفاظاً خارجة، وقال إن كل ما تردد حول الواقعة وانها حدثت في حمام السباحة غير صحيح، وبرأ زينة من تهمة الاعتداء على الأسرة وهو ما يتفق مع البيان الذي نشرته منذ أيام حول تعرضها للظلم ومحاولات لتشويه صورتها باتهامها بالاعتداء على أسرة امريكية من أصول مصرية.