أول تصريح لوليد فواز بعد طلاقه من فنانة أردنية في شهر العسل

أول تصريح لوليد فواز بعد طلاقه من فنانة أردنية في شهر العسل

السوسنة - أعلن الفنان المصري وليد فواز انفصاله بشكل رسمي عن زوجته الفنانة الاردنية مي سليم بعدما وثق طلاقه في مكاتب أحد التوثيق وفقا لقوانين الزواج بمصر، وسارع بعدها الى إصدار بيان له عبر حسابه على انستغرام في أول تعليق له على مسأله زواجه وطلاقه السريعين.

 
وشارك الممثل المصري وليد فواز جمهوره ببيان له أوضح فيه بعض الالتباسات بشأن انفصاله عن مي سليم في شهر العسل، مؤكدا بانه تسرّع في زيجته وبأن الحب لا يكفي لبناء حياة زوجية.
 
 
"الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة . ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان
 
وجاء في تدوينته :""الحمد لله رب العالمين.. وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ، وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ، وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة ".
 
وتابع وليد فواز في رده على انتقادات انفصاله السريع قائلا :"ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق ".
 
وأضاف :"انا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع"، ووعد الجمهور بأنه سيحكم عقله بدلا من قلبه في زيجته المستقبلية قائلا :"المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان".
 
يشار الى ان انفصال الفنانين الرسمي تم اليوم داخل أحد مكاتب التوثيق بسبب جنسية مي سليم الجنسية الأردنية، واعتبرت زيجة الثنائي وطلاقهما الأسرع فى الوسط الفني حيث لم يتمان الـ26 يوما من شهر العسل بعد زفافها المفاجئ قبل أسابيع.
 
وسبق خطوة الطلاق الرسمي، قيام وليد فواز يوم امس بحذف جميع صوره التي جمعته مع مي سليم على انستغرام خلال رحلة شهر عسلهما، كما حذف صورته التي ظهر فيها مؤخرا مرتديا الدبلة بعد انباء عن مصالحتهما.