أول تعليق للنجمة أمل العوضي بعد ظهورها في أصداء العالم - شاهد

أول تعليق للنجمة أمل العوضي بعد ظهورها في أصداء العالم - شاهد

السوسنة - أثارت النجمة الكويتية أمل العوضي في برنامج "أصداء العالم" عبر شاشة mbc جدلا كبيرا خلال حلقتها التي جاءت ضمن الحلقات الأخيرة المعنية بمتابعة مونديال روسيا 2018 الذي انتهى بفوز فرنسا بكأس العالم، وقد تشاركت معها الفنانة ديانا كرازن في نفس اللقاء لكن اللغط كله كان من نصيب الممثة والإعلامية الكويتية.

 
وقد لفتت ملابس أمل العوضي الأنظار، حيث وصفت بالجريئة، وتعالت صيحات الاستهجان من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها من جهتها تجاهلت الرد المباشر على كل تلك الانتقادات، واكتفت برسالة محبة وعرفان لصديقتها خبيرة التجميل حنان دشتي والتي رافقتها بأناملها خلال الحلقة المميزة من "أصداء العالم".
 
وكتبت أمل العوضي رسالة لصديقتها خنان دشتي وقالت لها أنها تفضل دوما أن تكون معها، لأنها تكون أقوى بها، وان اسميهما يلمعان معا، كما شكرت فريقها الخاص على النتيجة التي ظهرت بها.
 
أمل العوضي خلال ظهورها في "أصداء العالم" مع الإعلامي مصطفى الآغا  قالت أنها لا تمانع أبدا أن تتزوج برجل فقير، حتى لو أدى الأمر إلى أن تتولى هي عملية الإنفاق عليه، خصوصا لو شعرت أنها تحبه كثيرا، وهو المبدأ الذي رفضته ديانا كرازون من الأساس واعتبرت أن فكرة إنفاقها على شريك حياتها أمر يجعلها تراه أقل شأنا وهو أمر لا تحبذه أبدا.