السعود يتوعد بشأن قضية الدخان ..

mainThumb

21-07-2018 06:23 PM

عمان - السوسنة  - اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود انه لن يقبل بأي وساطات للتنازل عن حقه وحق عائلته حول الاساءة التي تعرض لها بنشر صورته مع صورة المتورط بقضية تصنيع وتهريب الدخان عوني مطيع

وكشف السعود في منشرو له على فيسبوك، انه قام بكليف مجموعة من المحامين في مكتبه لرصد الصفحات التي تسيء الى سمعته وتهدف الى النيل منه ، مؤكدا انه تنازل وصفح سابقا عن مجموعة من الاشخاص اساؤوا بحقه.

عبر عن استغرابه الشديد من الزج بإسمه في قضية صناعة وتهريب الدخان ، مطالبا الحكومة بسرعة اطلاع المواطنين على الحقائق ونتائج التحقيق.
 
واستهجن السعود ، تداول بعض بعض الصفحات والأشخاص  اخبارا لا اساس لها من الصحة،،داعيا في الوقت ذاته المواطنين الى عدم بث الاخبار والشائعات والتأني الى حين صدور نتائج التحقيق في القضية.
 
وقال السعود معلقا على الصور التي جمعته مع المتورط في القضية عوني مطيع : "انه وضمن نشاطات لجنة فلسطين النيابية في دعوة رجال الاعمال لتقديم الدعم للمخيمات ولجانها وجمعياتها قد تم دعوة مطيع الى احتفالين الاول لنادي البقعة والآخر في مخيم اربد ودعوة الطراونة ضيفا ".

كما نفى ان يكون قد قرر قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار عن قطاع غزة والعودة الى الاردن لعقد مؤتمر صحفي للرد على الشائعات التي حاولت النيل منه فيما يعرف بقضية "مصنع الدخان".

وتساءل السعود مستغربا الهجمهة : "هل اصبح حضور ودعم العمل الخيري معيب"؟.
 
وشدد السعود على رفعة وسيادة القانون ، مبديا ثقته في القضاء الاردني النزيه والعادل في لجم مثيري الاشاعات والفتن التي تهدف وتسيء للوطن ورجالاته.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد