عودة للوراء

عودة للوراء
الكاتب : د. مفلح الجراح

 بالعوده الى الوراء وتحديدا في انتخابات ٢٠١٣ كنا قد شكلنا قائمة الانقاذ برئاسة الدكتور احمد رقيبات وكان شعارنا في ذلك الوقت ولب موضوعاتنا هو مكافحة الفساد واستطاعت القائمه ان تحصد  مقعد واحد مثله في مجلس النواب النائب احمد رقيبات الذي طالب وباستمرار بمكافحة الفساد والعمل على اقتلاعه من جذوره .

واليوم ونحن نشهد العاصفه تلو الاخرى في تفشي الفساد وتضخمه بحيث يتكون للمشاهد انطباع عام انه لا يمكننا الان مجابهته او حتى الحد من تمدده الخبيث والذي يقطع اوصال المجتمع في كل الاتجاهات ..
 
وفي هذا الصمت المطبق جاءت الصرخة المدويه للنائب مصلح الطراونه  تقرع الجرس وتحرك عجلة الانقاذ ... وبداية المشوار  لمحاربة الفساد والمفسدين واعادة الامور الى نصابها الطبيعي في اردن نظيف وحر وحضاري تحت عباءة الهاشميين الاحرار الذين ما ادخروا جهدا في العمل ليل نهار لرفعه الاردن وتقدمه وازدهاره.
 
فكان وقوفنا اليوم في جانب الدكتور مصلح الطراونه تجسيدا لما تبنيناه في مسيرتنا السياسية وتاكيدا على نهجنا المستمر في التقدم نحو الافضل بحرية وعدالة اجتماعية وعيش كريم  مستهجنين وبقوة ما سمعناه من تهديدات باطله تتعرض لحياة النائب مصلح الطراونه الشخصية ونقول له نحن معك في الشمال الراسخ وامتدادا الى الجنوب الابي واهله مرورا بالوسط الشامخ واهله وتحت ظل قيادتنا الحكيمه في مكافحة الفاسدين والمفسدين واعادة الامل لمواطننا الكريم.