650 ألف دينار كلفة إنشاء مدرسة جديدة في كفرنجة

mainThumb

31-07-2018 02:01 PM

السوسنة - سلّمت مديرية التربية والتعليم في محافظة عجلون ومهندسي وزارة الاشغال العامة موقع مدرسة خديجة بنت خويلد القديم الاساسية المختلطة في كفرنجة لاستشاري الدراسات والتصاميم المتعاقد معه من قبل الوزارة لانشاء مدرسة بديلة في الموقع بعد هدم المدرسة القائمة حاليا والتي اخلتها مديرية التربية .

 
 
واشار مدير التربية والتعليم سامي الفواعره ان البناء الحالي القديم والذي كان يشغله احد المواطنين دون علم المديرية قبل عدة سنوات تم اخلاؤه منذ 4 سنوات واستخدامه كبناء للتدريس، لافتا الى ان المديرية نظرا لعدم ملاءمة البناء كموقع ملحق بالمدرسة الام قامت باخلائه وتم ادراج بناء مدرسة جديدة مكانه لهذا العام مكون من 12 غرفة صفية بقيمة 650 الف دينار وقد يزيد المبلغ، حيث اقر ذلك مجلس المحافظة ضمن مشاريع التربية.
 
 
واضاف ان البناء الذي سلّم موقعه للدراسات سيوفر البيئة الدراسية الآمنة للطلبة ويخفف من الازدحام الطلابي عن البناء الاخر للمدرسة.
 
 
وثمن أعضاء مجلس المحافظة عن لواء كفرنجة غاده عناب ويونس العنانزه وسامي فريحات حرص وزارة التربية والتعليم على التوسع في بناء المدارس لخدمة العملية التربوية في اللواء الذي يشهد نموا وتزايدا باعداد الطلبة سنويا بواقع 900 طالب وطالبة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد