الجالية الأردنية في أمريكا تستنكر حادث التفجير الارهابي ضد حماة الوطن

mainThumb

11-08-2018 10:49 PM

السوسنة - دانت الجالية الأردنية في أميركا حادث التفجير الإرهابي، الذي استهدف أمس الجمعة، دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن، أثناء تأدية واجبها الوطني في منطقة الفحيص وأودى بحياة شهيد دركي وجرح ستة أفراد من مرتبات الدرك والأمن العام .

واستنكر رئيس النادي الأردني لجنوب كاليفورنيا محمود علاء الدين باسمه وباسم أعضاء النادي بشدة وألم "هذا العمل الجبان الذي طال مرتبات امن البلاد، واننا نتابع عن كثب بلادنا التي حمت الكثير من أبناء الوطن العربي" .
 
 
وأضاف "سيبقى الاردن شوكة في حلق أعدائه، وسيبقى التفاف الأردنيين حول قيادتهم الهاشمية وحبهم لوطنهم هو الأغلى ، رحم الله الدركي الشهيد ، وأمنياتنا بالشفاء العاجل لجرحى وأبطال الدرك والأمن العام" .
 
وعبر الدكتور محمد طه عبابنة من مركز وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا " عن ألمه الشديد بأن تطال يد الغدر أفراد أمن الوطن وهم يؤدون أنبل واجب في خدمة بلدهم وأبناء بلدهم، وقال "إن حب الأردنيين لبلدهم والتحامهم حول قيادتهم كان وما زال
أنموذجا يحتذى ومصدر الهام للعالم اجمع، أما العابثين بأمن الوطن فسيلقون الجزاء القاسي في الدنيا والآخرة، حفظ الله الأردن وأهلنا في الأردن من كل مكروه" .
 
 
واستنكرت الناشطة الاجتماعية في شيكاغو فاتن العمري، العمل الإرهابي الجبان، وقالت "باسمي وباسم الجالية الأردنية والعربية في شيكاغو نضم صوتنا إلى صوت الوطن في أتراحه قبل أفراحه، وان هذا العمل الجبان لن يزيد الأردنيين إلا حبا لوطنهم ،وكسر الله يد الغدر" .
 
وقال طالب الدراسات العليا في جامعة ساندياغو أحمد الدراوشه :" باسمي وباسم زملائي الأردنيين والعرب الجامعة نعرب عن أسفنا، وألمنا لهذا العمل الإرهابي الجبان، واننا خلف قيادتنا الهاشمية أينما كنا كما، واننا نشد على يد أجهزتنا الأمنية بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن ، وطننا الأردن بالقلب حيثما كنا، لوطننا الأردن ولأهلنا كل الحب والسلام" .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد