190 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في اربد‎

mainThumb

12-08-2018 02:07 PM

السوسنة - أدى 190 مهندساً ومهندسة اليمين القانونية مساء السبت في فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة اربد، بحضور نائب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس فوزي مسعد وعضو مجلس النقابة الدكتور بشار الطراونة وعضو مجلس النقابة المهندس محمد المحاميد ورئيس مجلس الفرع الدكتور أحمد ملكاوي والمدير التنفيذي لإدارة التقاعد والتأمينات الإجتماعية المهندس محمد مجدلاوي.

 
 
 
ودعا المهندس مسعد الخريجين الجدد الى الانخراط في اعمال نقابة المهندسين والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها، مؤكداً أنها بيت المهندسين كافة وحاضنتهم وهي التي تحميهم وتطور مهاراتهم وترفع كفاءاتهم.
 
 
 
وأشار إلى أن النقابة تعنى بمساعدة المهندسين في الحصول على فرص عمل و تدريب لمنتسبيها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الأردن، بالتشارك مع القطاعين العام والخاص.
 
 
 
وأكد المهندس مسعد حرص النقابة على تاهيل الخريجين و تمكينهم من الانخراط في سوق العمل والتنافس على مختلف الفرص فيه، مؤكدا على أن الفرصة الأفضل في سوق العمل بمختلف انواعه ستكون من نصيب الأكفأ.
 
 
 
من جانبه دعا الدكتور ملكاوي المهندسين إلى ممارسة الهندسة العملية وممارستها على أرض الواقع عبر الأنشطة التي تنظمها اللجان المختلفة  في فرع إربد.
 
 
 
وأشار في ذات السياق إلى سهولة الحصول على الخدمات والمعلومات عبر البوابة الإلكترونية للنقابة ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالفرع.
 
 
 
 وبين أن المهندس الأردني معروف بتميزه داخل الوطن وخارجه، داعيا المهندسين الجدد الى التواصل مع النقابة بشكل مستمر.
 
 
 
ولفت خلال كلمته إلى أن المهندسين الجدد والشباب وحقوقهم ومطالبهم من أولويات النقابة، حيث سينعكس هذا الاهتمام ايجاباً على مستوى المهنة والأداء.
 
 
 
وحذر الدكتور ملكاوي في ختام حديثه،  المهندسين من الاستجابة لإعلانات التسجيل الصوري في الشركات الهندسية، باعتبارها مخالفة صريحة لقوانين وأنظمة النقابة .
 
 
 
وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات العضوية في النقابة وشهادات تقدير.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد